فيديو| اشتباكات بالأيدي وألفاظ خارجة بعد مباراة التعاون والفيصلي

تاريخ النشر: 10/03/2022
410
منذ سنتين
فيديو| اشتباكات بالأيدي وألفاظ خارجة بعد مباراة التعاون والفيصلي

بعد انتهاء مباراة الفيصلي والتعاون في دوري المحترفين، وقعت أحداث خارجه عن الروح الرياضية في ملاعبنا السعودية.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، تعادلًا في اللحظات الأخيرة مع التعاون، بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع التعاون رصيده إلى 25 نقطة، ليحتل المركز الحادي عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يأتي الفيصلي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة، بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط.

ونشر الحساب الرسمي للرياضة السعودية "SCC"، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو يكشف عن وقوع اشتباكات بين لاعبي الفريقين والأجهزة الإدارية داخل أرض الملعب. 

وبدأت الأحداث بتحرك أحد أفراد الجهاز الإداري في فريق التعاون باتجاه اللاعب محمد الصيعري صاحب هدف التعادل القاتل لفريق الفيصلي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة. 

وسجل محمد الصيعري هدف التعادل لصالح الفيصلي في مرمى التعاون في الدقيقة (90+9)، من ركلة حرة مباشرة، واتجه بالاحتفال بالإشارة إلى نفسه وقميص عنابي سدير في إشارة أثارت غضب الجهاز الإداري في سكري القصيم. 

وفور انتهاء المباراة، انطلق إداري في جهاز التعاون ضد الصيعري واعترضه الحكم ببطاقة حمراء، إلا إنه واصل هجومه على نجم الفيصلي بكلمات "والله لأربيك"، كما يظهر في مقطع الفيديو التالي.

اقرأ أيضا

الباطن يضع الفيصلي في دوامة الهبوط.. وطرد بعد المباراة

الفتح يكتسح الفيصلي بأربعة أهداف مع الرأفة

حمل تطبيق سعودي الآن